اهلا وسهلا بك اخي يشرفنا تسجيـــــلك او تصصفـــــــــح منتدانـــا وان كنت احد اعضائـــــــــنا تفضل بالدخــــــول ونرجو ان تكـــون في تمـــــام الصــحة والعـــأفية .
مديــــر المنتدى الملك.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشاي الابيض من أهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
white heart
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

عملي :
علم دولتي :
مزاجي :
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 590
نقاط : 1053
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
العمر : 39

مُساهمةموضوع: الشاي الابيض من أهم   الخميس مارس 04, 2010 6:14 pm

السلام عليكم
مدينة
لندن - قال با
حث إن الشاي الابيض قد يصبح أحد أكثر الوسائل فعالية في مكافحة البدانة نظراً لاحتوائه على مركبات كيميائية طبيعية تمنع تراكم الدهون في الجسم وتفتتها فيه.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأطلق على هذه النبتة النادرة، وموطنها مقاطعة فيوجان في جنوب الصين وبعض مناطق اليابان، إسم الشاي الابيض بسبب وجود شعيرات زغبية بيضاء على وريقاتها، فيما بينت تحاليل على أنها تحتوي على مواد مضادة للاكسدة مثل البوليفينول وتساعد على تقوية العظام وخفض نسبة الكوليسترول.

وأظهرت تجارب سابقة أن الشاي الاخضر والاسود يمكن أن يمنعا امتصاص الكوليسترول ووصوله إلى الدم، ولكن يعتقد أن الشاي الابيض أكثر إفادة من هذين النوعين من الشاي بسبب المركبات الطبيعية التي فيه.

وقال الباحث مارك وينفيلد من "مؤسسة باريزدورف لحماية الجلد" لصحيفة الدايلي مايل اليوم الجمعة " إن الاضطرابات ذات العلاقة بالبدانة، بما في ذلك الامراض القلبية الوعائية وداء السكري، في تزايد مستمر في الدول الصناعية وقد أثبتنا أن الشاي الابيض يمكن أن يكون مصدراً طبيعياً يساعد على النحافة".

ونظراً إلى ندرة الشاي الابيض فإن سعر الكليو الواحد منه، والذي يضم حوالي 7 آلاف ورقة، يعادل ثلاثة أضعاف كليو الشاي الاخضر أو الاسود.
اشـــــــــــــــــكركم للمتابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشاي الابيض من أهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: الطب و الصحة-
انتقل الى: